«خالد العناني» يوجه بدعم المرشدين السياحيين

العناني يبحث مع المرشدين السياحيين رؤية اللجنة لدعم القطاع
العناني يبحث مع المرشدين السياحيين رؤية اللجنة لدعم القطاع

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، سمير محمد عبد الوهاب رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة العامة للمرشدين السياحيين، وذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على التواصل مع المرشدين السياحيين وكافة العاملين في القطاع السياحي.

 

وقد حضر اللقاء الدكتور مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بالوزارة.

 

وخلال اللقاء، قام رئيس اللجنة بعرض رؤيتهم لدعم المرشدين السياحيين، بما يساهم في الحفاظ على مقدرات النقابة والعمل على مساندة المرشدين السياحيين لأداء عملهم في يسر.

 

فيديو| السياحة: اكتشاف حالات بسيطة مصابة بـ«كورونا» بين عدد من السياح

 

وقد وجه الدكتور خالد العناني، رئيس اللجنة بالتنسيق الكامل مع قطاع الشركات والمرشدين السياحيين في كافة الخطوات التي من شأنها المساهمة في دعم المرشدين السياحيين لحسن أداء عملهم حفاظاً عليهم باعتبارهم سفراء الدولة في الداخل والخارج.

 

جدير بالذكر أن لجنة تسيير أعمال نقابة المرشدين السياحيين كانت قد تسلمت مقر النقابة بكافة محتوياته ومستنداته لمباشرة أعمالها وتصريف شئونها، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري الصادر في أواخر شهر سبتمبر الماضي، ببطلان قرار إعلان نتيجة انتخابات النقابة العامة للمرشدين السياحيين بإعتباره كأن لم يكن، وصدور قرار وزارة السياحة و الآثار بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أعمال النقابة، لمدة ستة أشهر أو لحين انتخاب مجلس النقابة الجديد أى التاريخين أقرب.

 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا