تريزيجيه يتوهج وصلاح يسجل في حصاد المصريين بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من المفاجآت الكبرى، أبرزها السقوط المدوي لليفربول بسبعة أهداف لهدفين على يد أستون فيلا، إلى جانب الخسارة الكبيرة التي تكبدها مانشستر يونايتد في ملعبه، أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 6-1.

وتباينت المستويات التي قدموها اللاعبين المصريين في هذه الجولة، بينما تواصل غياب المدافع الدولي أحمد حجازي من قائمة فريقه ويست بروميتش ألبيون أمام ساوثهامبتون، رغم تعافيه من الإصابة بأوتار الركبة، والتي أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وتكبد محمد صلاح الهزيمة الأسوأ له مع ليفربول، أمام أستون فيلا والتي شارك فيها بالكامل، واستحق الإشادة على المستوى الذي قدمه رغم النتيجة، حيث نجح في تسجيل هدفين، والوصول إلى هدفه رقم 100 في المسابقات الإنجليزية، وكان مصدر الخطورة الدائم للريدز.

فيما قدم محمود حسن تريزيجيه مستوى مميزًا استحق عليه الثناء أمام بطل وحامل لقب البريميرليج، وشارك لمدة 86 دقيقة، حيث كان من مصادر الخطورة المعتادة لأستون فيلا، وهو من صنع الهدف الثالث لواتكينز، إضافة إلى خلقه للعديد من الفرص الأخرى.

وشارك أيضًا أحمد المحمدي للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رفقة أستون فيلا، بيد أنه حل بديلًا لمدة 10 دقائق فقط، لم تكن كافية لأن يقدم بصمة واضحة، لا سيما أن الأمور كانت قد حسمت بالفعل.

وظهر محمد النني لمدة 90 دقيقة في الانتصار الذي حققه آرسنال بهدفين لهدف على شيفيلد يونايتد، في ملعب الإمارات، ونفذ المهام المطلوبة منه، بالتواجد في الجانب الأيمن لتغطية تقدم هيكتور بيليرين، كما كان حلقة الوصل بين ديفيد لويز والظهير الإسباني.