6 مشروعات استثمارية في الإسماعيلية بتكلفة 11 مليونًا و600 أألف دولار

6 مشروعات استثمارية جديدة بالاسماعيلية
6 مشروعات استثمارية جديدة بالاسماعيلية

وافق اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية على إنشاء 6  مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بتكلفة بلغت 11 مليونًا و600 ألف دولار.

نائب محافظ الإسماعيلية يتفقد مخرات السيول والتعامل مع الأمطار

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية للجلسة رقم 89 لاجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الاستثمارية، والتي عقدها المحافظ بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ و المهندس أيمن صالح وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بالاسماعيلية وأعضاء مجلس الادارة وعددًا من الشباب المتدربين من شباب الأكاديمية الوطنية للتدريب ضمن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية.
 

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي

وتشمل تلك المشروعات الجديدة التي تم الموافقة عليها" مشروعًا للخدمات البترولية وتأجير واستئجار الخدمات البترولية ومشروع للخدمات الملاحية وآخر للأقمشة والمنسوجات و3 مشروعات أخرى تعمل في مجال تصميم وتنفيذ تطبيقات المحمول وتطبيقات الأجهزة وتقديم خدمات الرقمنة والتحول الرقمي. 


وأكد المحافظ أن أجهزة الدولة تهتم بدعم وتشجيع الاستثمار والتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية والعمل على زيادة الإنتاج من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمنشودة.

وتناول الاجتماع استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لأعمال رفع كفاءة وتطوير المرافق والخدمات داخل المنطقة والتأكيد على تضافر الجهود من جميع الأجهزة المعنية لتنمية وتطوير المنطقة. 

فيديو.. الإسماعيلية احتفلت بذكرى انتصارات أكتوبر