فيديو| تريزيجيه: «كان نفسي أجيب جول في ليفربول»

 محمود ترزيجيه
محمود ترزيجيه

علق محمود ترزيجيه لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي أستون فيلا، على نتيجة مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي والتي انتهت بسباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تريزيجيه: "إحساسي  بفوزنا بالأمس أشعرنا بالفخر خاصة أننا نلعب باسم مصر بلدنا وليس اسمنا فقط، مشيراً إلى تواجد 3 لاعبين في مبارتي الأمس يمثل فخراً للمصريين سواء صلاح في ليفربول وأنا والمحمدي في استون فيلا "

أضاف في مداخلة عبر تطبيق "سكايب" عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، قائلاً: "كان نفسي أجيب جون  بس الأهم بالنسبة ليّ مكسب فريقي خاصة الظروف التي مر بها أستون فيلا السنة الماضية خاصة أن المباراة كانت مع ليفربول وهو بطل أندية أوروبا وفوزنا عليه إضافة كبيرة لنا".


 وكشف أن الهدف المفضل لديه في مباراة الامس كان الرابع لانه أعلن فوزنا  تقريباً على ليفربول مشيراً أنه لم يحزن  لخروجه في بقية المباراة قال " لم اشعر بذلك  ابداً حتى لو لعبت خمس دقائق  هعملها على أحسن وجه لاني بلعب بإسم مصر وواجهة لكل المصريين  ".


وحول رئاسة رجل الاعمال ناصف ساويرس وتاثيره على أداء النادي قال"وجوده أحدث طفرة كبيرة لانه جاء في ظل ظروف مالية يتعرض لها النادي وله فضل كبير فيما وصلنا إليه .. وعندما جئت الدوري الانجليزي  من أكثر الناس الي ساعدتني وضحيت بمستحقات لي كبيرة في النادي التركي الذي غادرته وهو من شجعني  للوصول للدوري الانجليزي  وقلت له وقتها  ده حلمي ومش فارق معايا مستحقاتي  


ووصف فضل النادي الاهلي عليه بانه سبب كل ماهو فيه قائلاً " له الفضل في ما أنا فيه الأن فانا تربيت فيه منذ عمر تسع سنوات  وأدائي الان  ماهو إلا إنعكاس لتربيتي في النادي الاهلي   " .


وكشف انه إلتقي صلاح عقب المباراة وكان حزينا للخسارة قائلاً " كان حزين فعلاً  لكن إحنا متعودين أننا اصحاب وبعد إنتهاء المباراة لانتحدث إلا في علاقتنا إحنا اصحاب بره المباريات لكن جوه الماتش إحنا بنأدي شغلنا "