خروجهم من الدعم في حالة رفضهم العمل

القباج تعلن توفير فرص عمل  للمستفيدين من الدعم النقدي

 الدكتورة نيفين القباج
الدكتورة نيفين القباج

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعىُ أن  الفترة المقبلة سوف تشهد تعاونا كبيرا مع  القطاع الخاص.

وأضافت أن بعض المستفيدين  من الدعم  النقدي المشروط سيعرض عليهم بعض فرص العمل الملائمة  لهم، وفي حالة رفضه للعمل سيعرض عليه مرة أخرى فرصة عمل تتلاءم معه، وفي حالة رفضها للمرة الثانية سيتم خروجه من الدعم النقدي.

جاء ذلك خلال  توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعىُ وإحدى الأكاديميات  لتوفير تمويل للمصروفات التعليمية لطلاب التعليم الفني، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعىُ ومحمد عشماوى نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي.

 
وأضافت الوزيرة أن البنك لا يسعى فقط للربح ويقوم بتقديم  خدمات اجتماعية للمسنين كما سيكون له دور كبير  فى الفترة القادمة .


ويأتي توقيع البروتوكول في إطار جهود الوزارة للاستثمار في العنصر البشري؛ والإيمان بإعلاء قيمة العمل الحرفي والمهني وسعي بنك ناصر الاجتماعي لمد مظلة التعاون مع باقي المؤسسات والاكاديميات العاملة في مجال التعليم الفني ليستفيد من هذة المبادرة اكبر عدد من الشباب المصري والسعي إلى الوصول بخدماته الي  كافة فئات المجتمع