صور| تاجر بسوهاج يخالف القانون رغم تحرير 3 محاضر بيئية له

تاجر يصمم على مخالفة القانون رغم تحرير 3 محاضر بيئية له في سوهاج
تاجر يصمم على مخالفة القانون رغم تحرير 3 محاضر بيئية له في سوهاج

أرسل أحد سكان شارع كنيسة جزيرة الخزندارية التابعة لمركز طهطا بمحافظة سوهاج، شكوى لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم، مرفق معها صور توضح تعمُد أحد تجار المواشي، على إشغال الطريق، وتلويث البيئة مما يسبب الضرر لجيرانه.

أقرا أيضا: صور| مواطن يشكو: غرفة مخالفة تمنع عنا الهواء بالمعادي

وأشار المواطن في رسالته إلى أرساله أكثر من شكوى لمجلس الوزراء، مشيرا إلى رد مجلس الوزراء بتحويل الأمر للوحدة المحلية التابع إليها المشكوا في حقه، وبالفعل توجه رئيس قسم البيئة بالوحدة المحلية وأفاد بأنه تم تحرير 3 محاضر ضد المشكو في حقه من قبل وطلب منه إزالة ورفع المخالفات، ولكنه رفض واستمر في مخالفته، وقد تم تحرير محضر مخالفة بيئية بتاريخ 19 أغسطس 2020 وذلك لإصراره على عدم رفع المخالفة الموجودة، وإلى الآن ما زال الوضع على ما هو عليه.

وطالب المواطن الجهات المعنية بتنفيذ قرار إزالة الاشغالات والمخالفات الموجودة بالشارع الذى يسكن فيه، وذلك لما يقع على المواطنين من ضرر وبالأخص كبار السن والأطفال اللذين يعانون من أمراض بالجهاز التنفسي.

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.