حبس ربة المنزل المتهمة بقتل طفلة ووضعها في شيكارة بالدقهلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز المنصورة اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية حبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيق وإيداع طفلتيها إحدى دور الرعاية  بتهمة قتل طفلة تبلغ من العمر ٣ سنوات.
 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز المنصورة بداية شهر سبتمبر الماضي باختفاء الطفلة، حيث عثر أحد الجيران عليها مقتولة داخل شيكارة وملقاة على سلالم أحد المنازل المقابله لمنزلها.

 


وأكد محمد الحسين سلامة محامي أسرة المجني عليها أن النيابة العامة، أصدرت قرارها باستكمال التحريات، وإرفاق التحريات النهائية بعد أن حضرت الطبيبة الشرعية اليوم للنيابة وأرفقت تقريرها الذي نفى حدوث الواقعة بالصورة التي جاءت في اعترافات المتهمين وأن الوفاة لم تكن نتيجه الاختناق، ولكن نتيجة صدمة عصبية نتيجة التعدي على الطفلة. 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا الشهر الماضي من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من اهالي قرية الحواوشه التابعه للمركز بالعثور على جثة طفلة داخل شيكارة وملقاه على سلالم أحد العقارات بالقرب من منزلها.

وبانتقال ضباط المباحث بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة والنقيب محمد زين معاون المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن الطفلة تدعى سهير أحمد شلبي وتبلغ من العمر ٣ سنوات، وبسؤال أهلها أكدوا أنها متغيبة ويبحثون عنها، وأن أحد الاشخاص يسكن في المنزل المقابل لهم عثر عليها داخل شيكارة على سلالم المنزل المقابل لهم.

فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد «الدولي سابقا»، وبانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، تبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق نتيجة كتم الأنفاس مع وجود آثار محاولة هتك عرض بمهبل الطفلة وتبرز من فتحة الشرج.