فاجأ وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد جمال حسن محمد، عدد من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية بزيارة لمتابعة سير منظومة العمل والإطمئنان على إستعدادات العام الدراسى الجديد وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية الإحترازية.
واطمئن «محمد» على الانتهاء تماما من أعمال الصيانة الشاملة ورفع الكفاءة بالإصافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الوقائية الإحترازية داخل المدارس ومنها التعقيم والتطهير _ غرف العزل _ مراعاة التباعد والمسافات الآمنة للطلاب وذلك لضمان جاهزيتها التامة لانطلاق العام الدراسي الجديد .
وأشاد وكيل التعليم بالمحافظة بجاهزية المدارس وظهورها بالمظهر المشرف اللائق، لافتا إلى أن هدفنا المنشود دائما تقديم خدمة تعليمية متميزة لطلابنا وجعل البيئة المدرسية جاذبة للطلاب لقضاء أفضل الأوقات بها مع نخبة متميزة من معلميهم ووسط إجراءات إحترازية وقائية تضمن سلامة الجميع.
اقرأ أيضا: "التعليم" تصدر دليل الوقاية من كورونا.. وتخاطب الطلاب: "اغسلوا أيديكم باستمرار"

الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون
بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل





