محافظ سوهاج: استمرار تلقي طلبات التصالح واستقبال 70 ألف حالة

 طلبات التصالح فى مخالفات البناء
طلبات التصالح فى مخالفات البناء


واصل أبناء محافظة سوهاج، تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء أمام المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية، حيث أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن عدد الطلبات بلغ حتى الآن أكثر من ٧٠ ألف طلب، من إجمالي ٨٣ ألف مخالفة مختلفة.


وأشار المحافظ، إلى أن قيمة المتحصلات المالية من الأهالي المتصالحين بلغت أكثر من ٣٥٠ مليون جنيه منذ بدء تقديم الطلبات حتى الآن.

 
قام مدحت القاضي السكرتير العام المساعد لمحافظ سوهاج، بجولة ميدانية بنطاق حي غرب سوهاج، تفقد خلالها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، والمنافذ التابعة للمشروعات الإنتاجية، يرافقه فريدة سلام رئيس الحي، وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج بشأن متابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على مستوى أداء الجهاز الإداري بالمحافظة .
 
واطمأن السكرتير المساعد على انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وتابع تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، موجها بسرعة تلبية احتياجات المواطنين، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة، وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حرصا على سلامة المواطنين والموظفين .

وتفقد "القاضي"، المنافذ التابعة للمشروعات الإنتاجية بالحي والتي يتم من خلالها بيع السلع للمواطنين بأسعار أقل من السوق الخارجي، وذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة لجمهور المواطنين، مشيرا إلى أهمية تلك المنافذ في تحقيق التوازن في السوق الخارجي، وضمان توافر السلع من "بيض المائدة، ولحوم الدواجن، ومنتجات الألبان"  بسعر مناسب.

 

اقرا ايضا||تقدم 111 ألف مخالف للتصالح بالشرقية بنسبة 45% من المخالفين