الكشف والدواء والتحاليل مجانا لأبناء نويبع ودهب

رئيس جامعة المنصورة يودع قافلة جسورالخير

 رئيس جامعة المنصورة يودع قافلة جسورالخير
رئيس جامعة المنصورة يودع قافلة جسورالخير

قام صباح اليوم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة  بتوديع  المشاركين فى قافلة جسور الخير المتجهة من الجامعة لمحافظة جنوب سيناء من الحرم الجامعي.


يرأس القافلة الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وأكد بأن  القافلة ضمن  سلسلة قوافل جسور الخير الشاملة والتي بدأتها الجامعة في عام 2018 لتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي المحافظات الحدودية والمناطق النائية والأكثر احتياجاً .


وأشار المليجي إلى أن القافلة ستتجه لمدينتي نويبع ودهب بمحافظة جنوب سيناء وتتم بالتنسيق مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

اقرأ ايضا| استئناف قوافل جسور الخير من جامعة المنصورة لجنوب سيناء

وأكد على أن إدارة القافلة اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على سلامة جميع أعضائها وسلامة أهالي المدينتين المنتفعين من الخدمات المتكاملة للقافلة.


وتضم القافلة عدداً من ذوي الخبرة في مجال الطب البشري بتخصصات الجراحة العامة و المسالك البولية  والقلب واﻷوعية الدموية و المخ والأعصاب و الباطنة و النساء والتوليد والجلدية والتناسلية والأسنان والأطفال والرمد والأنف والأذن والصدر والعظام و الأشعة و والتحاليل الطبية.


 وستقوم بتوقيع الكشف على الأهالي وصرف الدواء بالمجان من الصيدلية المرافقة للقافلة.


 كما سيقوم الطب البيطري بتوقيع الكشف على الحيوانات والطيور وتقديم العلاج بالمجان  فضلاً عن وجود فريق من مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة لتوزيع الهدايا على الأطفال وتقديم فقرات ترفيهية لهم.


وستستمر فعاليات القافلة حتى يوم الخميس 8 أكتوبر الجاري.