أهدت الشرطة المصرية أغنية بعنوان "عاشوا" للقوات المسلحة المصرية الباسلة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، من غناء مينا عطا، وكلمات محمد هيكل، والحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل.
وتحتفل مصر هذه الأيام بذكرى الانتصار العظيم الذى تحقق على أيدى رجال القوات المسلحة المصرية على الاحتلال وتحرير الأرض المصرية.
اقرا ايضا||صور| احتفالا بـ٣٠ يونيو.. CITY CLUB يمنح عضوياته الأولى لأسر شهداء مصر

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سيارة ملاكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





