أهدت الشرطة المصرية أغنية بعنوان "عاشوا" للقوات المسلحة المصرية الباسلة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، من غناء مينا عطا، وكلمات محمد هيكل، والحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل.
وتحتفل مصر هذه الأيام بذكرى الانتصار العظيم الذى تحقق على أيدى رجال القوات المسلحة المصرية على الاحتلال وتحرير الأرض المصرية.
اقرا ايضا||صور| احتفالا بـ٣٠ يونيو.. CITY CLUB يمنح عضوياته الأولى لأسر شهداء مصر

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





