احتفالية لتجديد الثقة للرئيس السيسي بالزقازيق

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 نظمت الأحزاب السياسية بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع المواطنين احتفالية كبرى أمام ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر وتجديد الثقة والدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال المشروعات التنموية والقومية والرد على الدعوات المشبوهة لجماعات الإخوان وتوصيل رسالة لتأكيد دعم الاستقرار.

وقام المشاركون برفع أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي مرددين الهتافات المؤيدة للرئيس والرافضة لمحاولات الجماعة الإرهابية للوقيعة بين الشعب ورئيسه.

وجددت الأحزاب السياسية المشاركة في الاحتفالية العهد والثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبناء دولة ديمقراطية عصرية وتحقيق الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي والرد على الجماعات المتطرفة.

وأكدوا دعمهم لتجديد تفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الوصول إلى مصر التي يحلمون بها.

وشارك في الاحتفالية مجموعة من الفنانين من أبناء المحافظة في مقدمتهم نقيب الموسيقيين بالمحافظة الفنان خالد بيومي والذين قاموا بغناء الأغاني الوطنية التي ألهبت مشاعر المواطنين ودفعت بهم إلى الاحتفالية لتأكيد دعمهم للرئيس السيسي.

اقرأ أيضا| بدء توافد المصريين على المنصة احتفالا بذكرى انتصار أكتوبر

وأكدوا أن نصر أكتوبر سيظل محفورا في ذاكرة المصريين وأن العسكرية المصرية سجلت نموذجا يحتذى به في فن القتال حيث قهرت العدو الإسرائيلي وحطمت أسطورته ليثبت الجندي المصري أنه خير أجناد الأرض وأن له تاريخ طويل وحافل ضد الغزاة، وأن المعركة الشرسة التي يخوضها الجيش المصري ورجال الشرطة من أجل تطهير سيناء من دنس الإرهاب تثبت يوما بعد يوم وطنية المؤسسة العسكرية وجاهزيتها للتعامل مع كل الظروف للحفاظ على أرض مصر نظيفة لا أثر فيها للإرهاب.

وأضافوا أن حرب أكتوبر المجيدة قد سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن حيث أعادت كل شبر من الأرض المغتصبة ونقلت مصر والعرب من الذلة والمهانة إلى العزة والكرامة، مشيرين إلى ضرورة أن يُحتذى بروح أكتوبر لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.