أسرار ظهور المقاول البودرجي أسفل كوبري للصرف الصحي بإسبانيا

المقاول الهارب محمد علي
المقاول الهارب محمد علي

مع تكرار ظهور المجرم الهارب محمد علي  الذي اشتهر باسم البودرجي خلال الفترة الأخيرة وهو يسجل فيديوهات أسفل أحد الكباري في إسبانيا .. بدأ السؤال يتردد عن  سبب اختياره لمنطقة أسفل الكوبري يتخللها وصلات للصرف الصحي ليبدأ ثورته الخيالية من هناك  وأسباب ظهور التوتر عليه مع كل سرينة تنبيه  لسيارات الشرطة الإسبانية.. حتي قادتنا الصدفة إلي التوصل إلي معلومات حكاها بعض ممن عاشروه في منطقة نشإته.. حيث قالوا  انه في فتة صباه اشتهر بالهروب من المدرسة والجلوس أسفل كوبري إمبابة حيث كان يختبئ هناك حتى لا يشاهده أحد وكان يقوم بشراء السجائر (الفرط).

ومع تكرار جلوسه هناك بدأ يتعرف على بعض الصبية  من المشردين  والذين علموه شم الكلة لفترة من الفترات .. وشم أقراص الأدوية المطحونة.. وأنه في إحدى المرات أثناء سيرهم  معا وإثارتهم لإزعاج المارة وهم في حالة غير طبيعية بفعل المخدرات طاردتهم الشرطة كمشردين ففروا إلي أسفل كوبري إمبابة.

وفسروا اختيار محمد البودرجي  أو على لبث فيديوهاته التحريضية من مكان شبيه في إسبانيا إلي التأكيد على أنه مطارد من الشرطة الإسبانية بل وربما يقضي أغلب وقته هناك.. ودليل على إفلاسه أيضا بعد حالة الثراء التي كان يعيشها وقد يكون عاد إلي عادته القديمة في طحن الأقراص المخدرة  وأكدوا أن حالة الرعب أصبحت واضحة عليه، كما كان في صباه يهرب من المدرسة أو يتعرض لمطاردة الشرطة مع المشردين.