تجديد اعتماد معامل المعايرة بمصر للطيران للصيانة من «ANAB»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توجه المهندس ابراهيم فتحى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بالتهنئة للعاملين بإدارة المعايرة على نجاحهم في اجتياز تفيش تجديد شهادة الاعتماد الدولى طبقاً للمواصفة الدوليةISO/IEC 17025:2017 والمواصفات الامريكية ANSIZ 540-1 و ANSIZ 540.3 والذي أجرته المؤسسة الأمريكية لاعتماد المعامل ANAB فى الفترة من 27/9/2020 حتى 30/9/2020.


وأشاد بجهود العاملين المشرفة معرباً عن ثقته في قدراتهم وتمتعهم بإمكانيات ومؤهلات تمكنهم من الحفاظ على الاعتمادات والمستوى الفني الراقي لخدمة الوحدات الإنتاجية للشركة وتقديم المزيد من أجل مكانة شركتهم ووطنهم.


من جانبه أشار المهندس محمد سامي عضو مجلس الإدارة لشئون الإعتمادات المحلية والدولية إلى أن تجديد الاعتماد للعام الخامس على التوالي من ANAB بدون ملاحظات يؤكد القدرات الفنية الكبيرة التي يتميز بها العاملين بإدارة المعايرة خاصة وأن أعمال المراجعة تتم بصفة دورية سنوياً وتشمل مراجعة أدق التفاصيل لنظام الجودة وللاعمال الفنية للمعايرة.


وأكد دكتور مهندس هشام الزاهر مدير إدارة المعايرة بأن أعمال التجديد هذا العام شملت مراجعة نظام الإدارة بالجودة لمعامل المعايرة والتأكد من توافق النظام لمتطلبات المواصفات الدولية وكذلك مشاهدة فعلية لأعمال المعايرة مجال الاعتماد.


يذكر أن عملية المراجعة شملت توسيع نطاق اعتماد معامل المعايرة ليشمل معايرة موازين الطائرات حتى 60 الف رطل ومعايرة الموازيين الحساسة حتى 35 كجم ومعايرات الأفران والثلاجات ومبينات وأجهزة قياس الحرارة حتى 1000 درجة ومعايرة العزل الكهربى ومبينات التيار العالي حتى 1000 أمبير.


وأشاد فريق المراجعة بتكامل نظام الإدارة بالجودة واستيفاءه لمتطلبات مواصفات الاعتماد مع التطبيق الجيد للنظام وكذلك الإشادة بالكفاءة الفنية للعاملين مع توافق جميع الأعمال الفنية بمجال الاعتماد مع المتطلبات والتشريعات الدولية.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا