خاص| للطلاب.. تعرف على تخفيضات اشتراكات المترو وأماكن استخراجها

اشتراك المترو  - صورة أرشيفية
اشتراك المترو - صورة أرشيفية

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن فتح باب اشتراكات المترو لطلاب المدارس والجامعات يوم السبت المقبل، مؤكدا أن التخفيض عليها يصل إلى 98%.
 


وقال "عبدالهادي" في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، إن اشتراكات الطلبة تصنف كاشتراكات ربع سنوية، وتستهدف دعم الطلاب، أما عن نسب التخفيض بها، فأوضح أنها تصل إلى 96.3٪ للمرحلة الواحدة لـ 8 محطات، وإلى 97.4% للمرحلتين لـ 16 محطة، وإلى 98.2%  للثلاث مراحل لـ 25 محطة، وإلى 97.7% لأربع مراحل لـ 39 محطة.

 

وأشار إلى أن مكاتب الاشتراكات تتواجد فى عدد من محطات، فقي الخط الأول تتواجد في حلوان، عين حلوان، المعادي، دار السلام، الزهراء، أحمد عرابي، الشهداء، حدائق الزيتون، عين شمس، عزبة النخل، المرج، المرج الجديدة ابتداء من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.

 

 

وتابع: "كما تتواجد مكاتب اشتراكات الخط الثاني في محطات: "كلية الزراعة ، المظلات ، روض الفرج ، مسرة ، الشهداء ٢ ، العتبة ٢ ، الدقي ، جامعة القاهرة ، الجيزة ، المنيب"، ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا، وفي الخط الثالث تتواجد مكاتب الاشتراكات في محطات عدلي منصور ، هليوبوليس، العباسية ، العتبة، وتبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا".

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا