ضبط مرتكبي واقعة قتل سيدة أفريقية داخل شقة بأرض اللواء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب.. مجدى عصام

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف هوية مرتكبي واقعة قتل سيدة أفريقية داخل شقة بأرض اللواء بمنطقة العجوزة، وتبين أنه رجل وسيدة من دولة إريتريا بدافع السرقة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة ربة منزل تحمل جنسية دولة أفريقية بالعجوزة.

وعلي الفور انتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية والعقيد هاني شعراوي مفتش مباحث قطاع الشمال إلي موقع الحادث وتبين أن الجثة لسيدة تدعي هانا برهانو تيديا في العقد الخامس من عمرها، وترتدي كامل ملابسها متواجدة أسفل سرير غرفة نومها، بعد أن قام بلفها بسجادة ووضعها تحت سرير النوم، وتبين من خلال مناظرتها تعرضها للطعن بسلاح أبيض في أماكن متفرقة ، وأن المجني عليها في حالة تحلل رمي.

وكشفت المعاينة الأولية بقيادة المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم العجوزة والرائد مصطفي عبد الستار والرائد أحمد فاروق معاوني رئيس المباحث وجود بعثرة في شقة المجني عليها، كما تبين أن الأخيرة تقيم في شقة بمفردها، وفي الفترة الأخيرة استضافت صديقتها وزوجها، وتبين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة دخول وخروج المتهم في وقت معاصر للواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم العجوزة والرائد مصطفي عبد الستار معاون مباحث من ضبط السيدة وزوجها واعترفا بارتكاب الواقعة أمام اللواء ايمن الجيار نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الشمال أن المجني عليها كانت تعمل مع أحد رجال الأعمال وكانت تدخر أموال ما يقرب من ٦ آلاف دولار، حيث علموا منها أنها تحتفظ بالأموال داخل الشقة و قررا أنهم تخلصوا منها بدافع السرقة.

تم تحرير محضر وإخطار النيابة التي أمرت بحبسهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا