«اوعى تنام في السفر».. زوجة تسخر من زوجها النائم بالفوتوشوب

النوم أثناء السفر
النوم أثناء السفر

النوم أثناء السفر أمرًا مفروغ منه، خصوًصا للأطفال الصغار أو الجالسين بالمقاعد الخلفية، للتخلص من الثرثرة ودرجات الحرارة المرتفعة وكل الأشياء المزعجة.

ولكن على الجانب الآخر، قررت زوجة تُدعى شاريا أوفرمان أن تلقي زوجها درسًا من خلال التقاط صورة له وهو نائمًا في السيارة ونشرتها على الفيسبوك طالبة من أصدقائها تعديلها ببرنامج الفوتو شوب، وبالفعل تم تعديل الصور من قبل أشخاص في جنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وألاسكا.

التقطت شاريا أوفرمان صورة لزوجها نيت، الذي كان يسترخى من خلال وضع رقبته على مسند الكرسي أثناء القيادة وانتشرت الصور كالنار في الهشيم.

وبعدها أوضحت شاريا أن زوجها يعمل سائقًا على شاحنة ويقضي الكثير من الوقت في القيادة، وبما أن لديهم ثلاثة أطفال صغار، غالبًا ما يكون الأب متعبًا.

ثم قررت المرأة أن تنشر اللقطة على مجموعة خاصة على فيسبوك للتصوير الفوتوغرافي، حيث طلبت من الناس تعديل الخلفية خلف نافذة السيارة بعد 20 دقيقة من نشرها للصورة بدأت الصور المعدلة تُرسل لها واختلفت نافذة السيارة بالصور المختلفة سواء كانت مرعبة أو أكشن أو كوميدية.


وقالت شاريا أوفرمان لشبكة cnn،  لقد بدأت في تلقي رسائل من أشخاص في جنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وألاسكا ... أرسلوا لي صور زوجي المعدلة، وعندما شاهدها زوجها اندهش وبات يضحك".