القوى العاملة: تعيين 110 شباب بالوادي الجديد

 وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة الوادي الجديد  110 شباب، من بينهم  6  من ذوى القدرات، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، فضلا عن تسجيل  41 من راغبى العمل.


وأشار  أحمد حسين طليب مدير المديرية، في تقريره  للوزير عن  ما تم إنجازه خلال أغسطس  الماضي ، إلى أن المديرية قامت في مجال علاقات العمل بتلقى 10 شكاوى مطالب عمالية، تم تسوية اثنين منها، وتحويل 5 شكاوى للقضاء ، وحفظ شكوى أخرى، بالإضافة إلى شكوتين ما زالت تحت البحث والدراسة .
وقال: إن المديرية قامت في مجال تفتيش العمل بالتفتيش على 132 منشأة ، دوري وحملات ، وأسفر التفتيش عن تحرير 3 محاضر مخالفات عمالية ، وفى مجال السلامة والصحة المهنية  قامت بالتفتيش على 76 منشأة وعمل 14 قياسات ميدانية ، وحالة غلق إداري .


وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، تم متابعة  70 منشأة من المنشآت ذات الكثافة العمالية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا