محافظ المنوفية يتفقد أعمال رفع نواتج الهدم بمدخل شبين الكوم

محافظ المنوفية يتفقد أعمال رفع نواتج الهدم
محافظ المنوفية يتفقد أعمال رفع نواتج الهدم

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أعمال رفع نواتج الهدم بمدخل مدينة شبين الكوم طريق كلية الهندسة – كفر طنبدى، في إطار خطة المحافظة للتعامل مع كافة مناطق تجمعات القمامة ونواتج الهدم وإعادة تجميلها بداية بمدينة شبين الكوم لإضفاء مظهراً جمالياً يليق بعاصمة المحافظة والحفاظ علي البيئة من التلوث، جاء ذلك بحضور رئيس حى غرب ومدير منظومة النظافة ومدير وحدة التدخل السريع.

شدد محافظ المنوفية على رئيس حى غرب بتكثيف الأعمال والبدء في الشوارع الرئيسية مؤكداً على سرعة الإنتهاء منها خلال الأسبوع المقبل، موجهاً بضرروة إستغلال نواتج الهدم في تمهيد وإنشاء جسور للقرى المتضررة من إرتفاع منسوب مياة النيل حفاظاً على حقوقهم وتحقيق الصالح العام.

وأشار مدير وحدة التدخل السريع إلى أنه تم رفع مايقرب من 600 طن نواتج هدم ومخلفات بإستخدام 16 سيارة ومعدة، وقد أكد محافظ المنوفية أنه عقب الإنتهاء من رفع كافة المخلفات ونواتج الهدم سيتم تجميل المناطق وتشجيرها لإعادة الرونق الحضاري.

يأتي هذا في إطار جولات محافظ المنوفية وإهتمامه بالإرتقاء بمنظومة النظافة وقطاع تحسين البيئة بإعتبارهم أولى أولوياته، مؤكداً أنه يسعى جاهداً للقضاء على كافة بؤر القمامة ونواتج الهدم بنطاق المحافظة فضلاً عن رفع كفاءة الشوارع لإعادة الشكل الحضارى للمحافظة.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا