تقدم 110 ألف مخالف للتصالح بالشرقية بنسبة 44%

الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية أن المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية تلقت 110 ألف تصالح من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة  لتقنين أوضاعهم وذلك بنسبة 44% من إجمالى العقارات المخالفة بالمحافظة والبالغ عددها 236 ألف و550 عقار.

وقال المحافظ: إنه تقرر تكليف ادارتى المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإدارى للمرور على المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية للتأكد من التزام العاملين بها بقواعد التصالح وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين وإزالة كافة العقبات التى تعرقل منظومة عمل التصالح وإعداد تقرير يومى بذلك.

وقال إنه تم التأكيد علي رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الاسبوع لمد ساعات العمل إلي ما بعد السادسة مساءا وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك  وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي لسرعة التعامل مع المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدي قدرتهم علي تحقيق أعلي نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين علي املاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة ومدى رضا المواطنين عن أدائهم.
   

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا