صابر الرباعي يتراجع والجمهور يُشيد.. تعرف علي التفاصيل

صابر الرباعي
صابر الرباعي

لقي قرار النجم صابر الرباعي، بتأجيل طرح كليب أغنيتة الجديد "جريدة الرجل الثاني" إشادات واسعة الذي كان مقررًا عرضه اليوم الخميس، إلى يوم الثلاثاء القادم السادس من أكتوبر بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد.

وكتب الرباعي في تويتة عبر توتير: "أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غدًا، لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر، وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله".

واحتفى عدد كبير من أهل الكويت بالرباعي من خلال تعليقاتهم على حسابه الرسمي على "توتير"، مؤكدين رقي أخلاقه التي راعت شعبًا بأكمله.

يشار إلى أن صابر الرباعي كان يستعد لإطلاق فيديو كليب جديد غدا الخميس 1 أكتوبر، بعنوان "جريدة الرجل الثاني"من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع موسيقى ميشيل فاضل، ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية.

فيديو كليب "جريدة الرجل الثاني" تم تصويره في لبنان من إخراج وليد ناصيف، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي صابر الرباعي، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، واستخدم خلالها أحدث التقنيات الفنية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية من جمال الأداء والطرب الراقي، وهو امتداد للتعاون بين صابر الرباعي والموسيقار طلال، نتج عنه العديد من الأعمال الفنية الناجحة طوال السنوات الماضية، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بإمتياز لما يحمله من فكر وأسلوب رشيق .