وفاة وأمراض وحوادث| «البلوجر في خطر» .. حالة تلو الأخرى

صورة مركبة
صورة مركبة

انتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الحوادث التي تُطارد البلوجر من الحين لآخر بسبب انتشار صورهم وحياتهم اليومية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي مما يجعل أخبارهم وأسرارهم وتفاصيل حياتهم معروفة للملء.


لذلك رصدت «بوابة أخبار اليوم» أبرز الحواداث والأمراض التي تعرض لها البلوجر في الفترة الأخيرة
مروة حسن، تعرضت البلوجر مروة حسن لحادث مروع على طريق الصحراوي أثناء عودتها من الساحل الشمالي، وكانت برفقة نجلها وزوجها.


ونشرت مروة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام قبل تعرضها للحادث بفيديو لها برفقة نجلها "يوسف" للإعلان عن أحد المنتجات.


بعدها بساعات أعلنت ملكة جمال مصر السابقة آيسل خالد عن تعرض صديقتها مروة للحادث وبدأت التعليقات في الدعاء لها بالشفاء ولكن كانت هناك بعض التعليقات السلبية التي دعت عليها بالموت والإصابة بالمرض الخبيث.


محمد زويل
تعرض الفنان والبلوجر محمد زويل إلى كسر في قدمه، ونشر صورته على حسابه الشخصي على موقع الصور انستجرام، يذكر أنه سيشارك مع الفنانة كندة علوش وباسم سمرة في فيلم بلالين.

 

عمرو راضي
تعرض البلوجر عمر راضي صديق الراحل مصطفى حفناوي منذ أيام قلية إلى حروق في  منطقة الظهر، وذلك بعد ظهوره مؤخرًا مستندًا على "عكاز"، بعد إصابته في فقرات الظهر وخضوعه للعلاج الطبيعي، وبعدها ظهر ليطمئن جمهوره عليه.


هشام منشاوي
أجرى البلوجر هشام منشاوي أكثر من ستة عمليات في أقل من شهرين، بعدما خضع لعملية تكميم أسفرت عن «تسريب من المعدة» وكادت أن تؤدي بوفاته ولكن تم إنقاذه في الوقت المناسب.


حفناوي
رحل البلوجر مصطفى حفناوي عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعدما تمت إصابته بجلطة في المخ نقل على أثرها إلى المستشفى وتوفى.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا