«السن مجرد رقم».. نجمات يتحدين أعمارهن بصور جريئة 

نجمات يتحدن أعمارهن
نجمات يتحدن أعمارهن

العمر مجرد رقم.. شعار لم تكتفِ النجمات برفعه أو التصريح به خلال اللقاءات التلفزيونية، وخضعت الكثير من النجمات اللاتي تخطت أعمارهن الخمسين وأيضًا الستين عاما، لجلسات تصوير نجحن من خلالها في التأكيد بأنهن مازلن يتمتعن بجمال وأنوثة ورشاقة.

ليلى علوي

ويأتي في مقدمة هولاء الفنانين النجمة ليلي علوي التي خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير كانت السبب في تصدرها التريند لمدة ثلاث أيام، فجلسة التصوير أبرزت جمالها ورشاقتها رغم أن عمر ليلي علوي الحقيقي هو 58 عامًا إلا أن الصور جعلتها تظهر كفتاة في الثلاثينات من عمرها. 

 

نادية الجندي

النجمة نادية الجندي كانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي منذ شهور بعدما خضعت لجلسة تصوير بالساحل الشمالي ارتدت من خلالها فستان ملون قصير وحذاء رياضي أبيض، وتألقت خلال هذه الجلسة وذلك رغم أن عمرها يتخطى السبعين عامًا. 

 

لبلبة

ورغم أن لبلبة تبلغ من العمر 74 عامًا إلا أنها سرقت الأضواء عندما خضعت لجلسة تصوير امام البحر وارتدت جمبسوت أظهر جمالها ورشاقتها.

 

فيفي عبده
ولكن تتفوق النجمة فيفي عبده على هولاء النجمات، فرغم كبر عمرها إلا أن السن بالمسبة لها مجرد رقم ، فقد تنشر يوميًا صور تبرز جمالها ومقاطع فيديو ترقص من خلالها وكأنها فتاة بالعشرينات من عمرها.