3 عقبات أمام الأهلي حال رحيل فايلر

فايلر
فايلر

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للإعلان عن رحيل المدير الفني السويسري رينيه فايلر- يوم الخميس- بعدما أكدت كل التسريبات والتقارير الصحفية أن الطرفان لم يتوصلا لأي اتفاق مرضي لهما.

 

وكان السويسري قد طلب خلال الفترة الأخيرة الحصول على إجازة في مطلع شهر أكتوبر المقبل وهو ما قابله مجلس الإدارة بالرفض في حالة سريان عقد المدرب الحالي والذي يتضمن فترة سماح خلال الأيام العشرة الأولى من شهر أكتوبر تضمن لأي طرف إخطار الآخر بفسخ التعاقد.

 

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن المجلس قد بدأ بالفعل في البحث عن البديل الأجنبي المناسب لتعويض رحيل المدرب السويسري وتوصلت المباحثات إلى ثلاثة أسماء هي الأقرب.

 

ولكن بعد رحيل المدرب السويسري قد يواجه الأهلي بعض العقبات التي يجب على المجلس العمل على حلها خلال الفترة الحالية:

 

دوري أبطال إفريقيا
مما لا شك فيه أن الأميرة السمراء باتت حلم كل أهلاوي فالبطولة الغائبة عن خزينة قلعة الجزيرة منذ 2013 باتت هي كل ما يتمناه الأهلي خاصة بعد حصد الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخ النادي قبل 7 أسابيع كاملة من نهاية الموسم.

 

وقد يؤثر تغيير المدير الفني رينيه فايلر على أداء الفريق في المباريات المتبقية في البطولة خاصة وأن الأهلي على بعد خطوات قليلة من حسم اللقب.

 

- الصفقات الجديدة
من المؤكد أن رحيل فايلر خلال الأيام القليلة القادمة سيؤثر بشكل كبير على صفقات الأهلي الصيفية التي سيخوض بها غمار المنافسة بالموسم القادم.

 

والصفقات الجديدة التي سيبرمها الأهلي ليست فقط ما سيتطلب عناية الإدارة بل سيكون أيضًا مصير لاعبي الأهلي المعارين سواء داخل مصر أو خارجها محط نظر مجلس بيبو.

 

- الراحلين عن الفريق
وبالمثل من المفترض أن يفكر الأهلي في مصير لاعبيه الحاليين وأسماء الراحلين عن قلعة مختار التتش خلال الصيف الحالي لأن قرارات الإدارة سيتوقف عليها مصير الصفقات خاصة الأجنبية حيث يملك الأهلي في قائمته 5 لاعبين أجانب لا يزال الجدل دائر حول مصيرهم.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا