فيديو| ميار شريف: أتمنى أن أصبح أيقونة مثل «صلاح»

ميار شريف
ميار شريف

قالت لاعبة منتخب مصر للتنس، ميار شريف، إنها تتمنى أن تصبح أيقونة مثل النجم المصري محمد صلاح، مضيفة أنها سعيدة بمساندته لها.

وأعربت ميار شريف، عن سعادتها بعد أدائها المميز الذي قدمته في المباراة التي جمعتها مع المصنفة الثانية بالبطولة التشيكية كارولينا بليسكوفا.

وأضافت ميار شريف، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه على قناة «أون تيم سبورت»: «لعبت على الفوز أمام بليسكوفا رغم علمي بالصعوبة الكبيرة للمباراة.. بدايتي الجيدة في المباراة وتوتر بليسكوفا أعطتني ثقة كبيرة في نفسي».

وأكدت ميار شريف: «أحلامي بلا حدود والخطوة الأولى في حلمي أن أكون ضمن المائة الكبار من التنس في العالم.. وأعشق التنس منذ الصغر.. وترتيبي تقدم وسأكون ضمن أفضل 150 لاعبة في العالم».


وحول سبب إقامتها في إسبانيا، قالت: «أقيم في إسبانيا منذ عام ونصف مارست خلالهم اللعبة.. وكذلك بسبب صعوبة انتقال مدربي إلى مصر».

وعن اللاعبة التونسية أنس جابر، قالت ميار شريف: «التونسية أنس جابر من اللاعبات المتميزات في عالم التنس.. وتألقها كان دافعاً لي من أجل الوصول لما حققته».

وتعد ميار أول لاعبة مصرية تشارك في الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس إحدى البطولات الأربع من سلسلة الجراند سلام في إنجاز تاريخي.

وكانت ميار شريف قد حجزت تذكرتها لأولمبياد طوكيو بعد حصولها على ذهبية دورة الألعاب الإفريقية.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا