بعد إعلان الحداد.. «سينما مصر» تواصل عروضها الإثنين المقبل

سينما مصر
سينما مصر

صرح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والمشرف العام على مركز الإبداع الفني، أنه تنفيذا لقرار إعلان الحداد، وتعليق وزارة الثقافة لكافة أنشطتها لمدة ثلاثة أيام، يواصل العرض المسرحي "سينما مصر" تقديم عروضه فى السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين ٥ أكتوبر المقبل، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.  

 

وأضاف جلال، مخرج مسرحية "سينما مصر" أن العرض سيقدم لمدة ثلاثة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء ٥ و٦ و٧ أكتوبر على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، مع إتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد.

 

"سينما مصر" هو عرض تخرج الدفعة الثانية قسم التمثيل بمركز الإبداع الفني التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب، ويتناول أهم المشاهد السينمائية لأفلام تعد علامات في تاريخ السينما المصرية، متخذا شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة في فيلم "الليلة الأخيرة" الخط الدرامي الأساسي للمسرحية.

 

ويؤكد العرض على أن قوة مصر وعظمتها وحضارتها ستظل إلى نهاية الدهر مهما حاول أعدائها محو تاريخها وإضعاف قوتها، وأن الفن هو ذاكرة الوطن وتوثيق لتاريخه الذي لن يمحى أبدا.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا