مجلس جامعة سوهاج يمنح 45 درجة دكتوراه وماجستير

مجلس جامعة سوهاج
مجلس جامعة سوهاج

وافق مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، في جلسته الأخيرة رقم (٦١) بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، على عدد من القرارات والمقترحات المقدمة من كافة القطاعات.  

وفي بداية الجلسة؛ استهل الدكتور أحمد عزيز كلمته بتهنئة أعضاء المجلس ببداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ /٢٠٢١م، مؤكداً على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مع الالتزام بتنفيذ منظومة التعليم الهجين بكافة الكليات بالشكل الأمثل.

كما ناقش المجلس استعدادات الكليات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي الجديد، إلى جانب متابعة إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية طبقاً للقواعد المعلنة. 

وقال رئيس الجامعة، إنه تم الموافقة على اقتراح مجلس شئون التعليم والطلاب بشأن تحديد مواعيد بدء الدراسة بكلية الطب البشري في ١٧ من أكتوبر المقبل، وتوزيع الفرق الدراسية على أيام الأسبوع، حيث تم تخصيص أيام السبت والأحد والإثنين للفرق الأولى والثالثة والخامسة، وكذلك تخصيص أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس للفرق الثانية والرابعة والسادسة.

وقال الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه وافق المجلس على بدء الامتحانات النظرية بكلية الزراعة لدور نوفمبر ٢٠٢٠ في يوم ٢٥ أكتوبر القادم وتستمر لمدة ٤ أيام متواصلة، بالإضافة إلى الموافقة على إقامة المعسكر الدراسي لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية خلال الفترة من ٣ حتي ١٥ أكتوبر القادم. 

وفى السياق نفسه قال الدكتور أحمد سليمان، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن المجلس وافق على منح درجات علمية وترقيات لعدد من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات، وقد تضمنت منح ١٤ درجة دكتوراه لأعضاء هيئة التدريس بكليات الزراعة، الآداب، التربية والطب البشري، مضيفاً أنه تم منح درجة الماجستير لعدد ٣١ من معاوني الهيئة التدريسية بكليات التربية، العلوم، الزراعة، الآداب، الطب البشري، وكلية التكنولوجيا والتعليم.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا