عبد المنصف: لو اقتربت من الرقم القياسي لـ«الحضري» لن أخشى إلا «جامايكا»

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، أنه يسعى للاستمرار في الملاعب لأطول فترة، مؤكدًا بأنه قادر على العطاء، وطموحه في الفترة المقبلة، الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول.

وقال عبد المنصف في تصريحات صحفية: "أبذل قصارى جهدي في المباريات، وعلى مدار مسيرتي في الملاعب أسعى للظهور بأفضل مستوى ممكن، والأمر لا علاقة له بالسن مطلقا".

وأضاف: "اكتسبت الإصرار والعزيمة من الجيل السابق مع منتخب مصر، واستفدت كثيرا من نجوم منتخب مصر الذين حققوا إنجازات كبيرة، لدي أهداف وطموحات أسعى لتحقيقها في القادم، ووصلت للمباراة رقم 401، وأسعى للوصول إلى رقم قياسي من المباريات".

وقال ضاحكا: "اعتقد أن عدد المباريات لو اقتربت من عصام الحضري سيعود للملاعب مرة أخرى، ولو أكملت الموسم القادم سأصل لعدد أكبر من المباريات، والخوف من "جامايكا"، وربنا يستر".

وتابع: "علاقتي جيدة مع عصام الحضري، والحمد لله أشارك في المباريات بصفة مستمرة".

وأضاف: " لدي طموح في الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم، وأيمن طاهر مدرب حراس المنتخب يعرفني جيدا وتدربت معه كثيرا، أتمنى أن أكون من ضمن الترشيحات بصرف النظر عن عامل السن تماما".

وأوضح: "بعد العودة من كورونا كانت النتائج جيدة، ولكن بعد مباراة الأهلي حدث ارتباك في الفريق، لكن النتائج بدأت تتحسن مرة أخرى، ونسعى للفوز في المباريات المقبلة، وهدفنا حصد 6 نقاط على الأقل من المواجهات المتبقية في الدوري، لدينا مباراة صعبة أمام أسوان يوم السبت، نتمنى تحقيق الفوز فيها، وأن يبقي الفريق في الدوري الممتاز".

 

وختم: "عقدي ممتد مع نادي وادي دجلة لنهاية الموسم، أقوم بالتوقيع على العقود سنويا، والعلاقة جيدة مع ماجد سامي رئيس النادي، ولا أفكر في الأمور حاليا، سيتم حسم الأمر عقب بقاء وادي دجلة في الدوري".