فيديو|عبد المحسن سلامة: «الرئيس السيسي مواطن مهموم بكل مشكلات بلده»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس جمهورية يزور منقطة مسطرد، مشيرًا إلى أنه شعر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد مواطني المنطقة، وذلك من خلال حديثه أثناء افتتاح مجمع التكسير الهيدروجيني.


 
وأضاف  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"،مع الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، "دائمًا ما نشعر أن السيسي هو الرئيس المواطن، لأنه مهموم بكل مشكلات بلده ولديه مشروعًا تنمويًا للدولة المصرية في كل قطاعاتها، والنهوض بالصناعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي".
 


وتابع سلامة، أن مجمع التكسير الهيدروجيني يوفر كميات استيراد كميات كبيرة جدًا من السولار والبنزين تصل إلى 30%، وهو ما يترجم إلى مليارات الدولارت، كما يوفر فرص عمل منتظمة لأبناء هذه المنطقة، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أهمية ان يشعر الأهالي بمردود هذا المشروع. 


وأكد "وجه الحكومة بزيادة الدور المجتمعي للشركات المشاركة هذا المشروع تجاه أهالي المنطقة، وإقامة مشروعات خدمية وتنمية لكل أهالي منطقة مسطرد، لأن الرئيس السيسي معني بكل المشكلات الحقيقية لكل المواطنين".


وأردف، أن الرئيس وجه الحكومة بتمديد الرعاية الاجتماعية للمواطنين المتضررين من جائحة كورونا إلى نهاية العام وتقديم 500 جنيه شهريًا لهم.

 

ولفت سلامة، إلى أن الأحلام الكبيرة هي طريقة جديدة إدارة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه يريد أن ينقل مصر نقلة هائلة في كل المجالات، على غرار ما حدث في ظاهرة العشوائيات ومشروعات الإسكان الإجتماعي والعاصمة الإدارية الجديدة بخلاف 13 مدينة جديدة أخرى تقام على أرض مصر في نفس التوقيت. 

 

وأتم سلامة "مفيش حاجة اسمها عيشني النهاردة وموتني بكرة، لأن هذه الثقافة أضرت كثيرًا بمصر والمصريين .. إحنا عاوزين المواطن يعيش النهاردة وبكرة مش يموت بكرة".

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا