استمرار التراشق بينهما| أحلام تصف أصالة بـ«المدعوة» بسبب أغنية

أحلام - أصالة
أحلام - أصالة

استمرارا لحالة التراشق بينهما، ردت الفنانة أحلام، اليوم الإثنين، على الاتهامات الموجهة إليها، بالسخرية من أحدث ألبومات الفنانة السورية أصالة نصري.

وكانت أحلام عرضت عبر حسابها على موقع "تويتر" مكافأة مالية قدرها 10 آلاف درهم لمن يستطع غناء مقطع غنائي قالت فیه: "تيرا را را تيرا" أفضل منها، الأمر الذي فسره البعض بأنه سخرية جارحة من أغنية أصالة نصري الجديدة "والله وتفارقنا" التي طرحتها الأسبوع الماضي.

وردا على تلك الاتهامات، خرجت أحلام عبر "تويتر" لتحسم الأمر بشكل نهائي حول سخريتها من ألبوم أصالة "لا تستسلم"، قائلة لمتابعيها: "أولا انا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت لأي إنسان وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيء جميل".

وأضافت: "انا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي إذن أنا أسئت لهم جميع وبعيد عن أي مشكله بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أنني أحترم فنه ومجهوده وأنا اكبر من هذا، كبرنا على هذه الأشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

​وما زال الخلاف بين أصالة نصري وأحلام قائما منذ العام الماضي، وذلك إثر جدال نشب بينهما على موقع "تويتر" حول الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، انتهى بقيام كلا منهما بعمل "بلوك" للأخرى على موقع "تويتر".

وكانت إحدى أغنيات ألبوم أصالة نصري الجديد "لا تستسلم"، التي تحمل اسم "رفقا" أثارت جدلا الأيام الماضية بسبب اقتباسها جملة من حديث نبوي، الذي جعل الأزهر الشريف يعلق على الضجة المثارة.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا