«تعليم الغربية» تناقش استعدادات العام الجديد

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً موسعاً بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمديرية، وذلك بقاعة المركز الاستكشافي بالمديرية بحضور السيد شعير، رئيس مجلس الأمناء، ومدير عام الشئون التنفيذية، والموجه العام والموجه الأول للتربية الاجتماعية بالمديرية. 

تناول وكيل الوزارة مناقشة كافة الاستعدادات لاستقبال عام الدراسي الجديد 2020 / 2021 في ظل انتشار فيروس كورونا، وضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية والاحترازية، ضمن جهود الدولة لمواجهة انتشار الفيروس، ودور مجلس الأمناء في دعم العملية التعليمية تضامناً مع كافة الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة وأمن الطلاب والمعلمين بالمدارس. 

وتم مناقشة الاستعدادات لتنفيذ مبادرة "صحة ابني من سلامة وطني" تحت رعاية محافظ الغربية، والتي ستبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد، كما تم مناقشة الجهود المبذولة وخطوات العمل في مبادرة "مدرستي تسع نشاطي"، وتم أيضاً طرح الاستعدادات المقترحة لتنفيذ الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، مع الحفاظ على الاحتياطات الوقائية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وخلال الاجتماع، قام أعضاء مجلس الأمناء بالمديرية بطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تخص الإدارات التعليمية، وقام وكيل الوزارة بالرد على جميع الأسئلة التي تخص العملية التعليمية، ووضع حلول لكافة المشكلات التي تم طرحها خلال الاجتماع.