شباك التذاكر الأحد| إيرادات ضعيفة لـ«الغسالة»

فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

يتنافس حاليا في دور العرض السينمائي 3 أفلام، وهم «زنزانة 7» و«تؤام روحي» و«والغسالة»  وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

واعتلى فيلم «الغسالة» للنجمين أحمد حاتم وهنا الزاهد، صدارة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر أمس الأحد 28 سبتمبر حيث حقق إيرادات ضعيفة بلغت 32,695 جنيه، من إجمالي إيرادات الثلاثة أفلام التي بلغت 401,183 جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول "عمر" الدكتور في كلية العلوم، الذي يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة في الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التي تتزوج من عدوه.

 

"الغسالة" ينتمي لأفلام الفانتازيا الكوميدية، وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأخرون وهو من إناتج "نيوسينشري" ودولار فيلم.

 

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي قرارا بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا