القمة العالمية لصناعة الطيران تناقش تعافي القطاع وفرص النمو المستقبلي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلقت اليوم فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2020، بمشاركة قادة القطاع على مستوى العالم، لمناقشة أكبر التحديات والفرص في مجالات الطيران والفضاء والدفاع والتي تقام عن بعد بسب فروس كورونا المستجد.

وتركز القمة على التحليلات والبيانات التي توضح كيفية تعافي صناعة الطيران وسبل عودة الانتعاش بشكل سريع، إلى جانب تسليط الضوء على الجهود التي يتوجب العمل عليها لدعم مسيرة التجديد في هذين القطاعين والتعرف على الآفاق الجديدة التي يفرضها الواقع الذي يعيشه العالم اليوم.

ويشهد اليوم الأول من القمة عدداً من الكلمات الرئيسية لمسؤولين حكوميين وقادة في القطاع، على رأسهم محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، وسارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة ورئيسة مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، ومعالي المهندس أحمد العوهلي، محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية.

وستشهد القمة عدداً من الكلمات لخبراء ومسؤولي في كبرى الشركات الإقليمية والعالمية من بينهم سعادة خالد عبدالله القبيسي الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والطاقة النظيفة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة مبادلة للاستثمار، وفيصل البناي، وجيمس تايكليت الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في شركة لوكهيد مارتن، وتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا