آية عبدالرؤوف: «مجنونة قوي» نقطة تحول في حياتي.. وبتول عرفة قدمتني بشكل مختلف

آية عبدالرؤوف
آية عبدالرؤوف

انتهت المطربة آية عبدالرؤوف من تصوير أغنية (مجنونة قوي) على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

"مجنونة قوي".. كلمات أحمد حسن راؤول ولحن سامر أبو طالب وتوزيع هاني ربيع  ومن إخراج بتول عرفة وإنتاج لايف ستايل ستوديوز، وأعربت «آية» عن سعادتها بالتعاون مع راؤول وسامر في أول تجربة تجمعها بهم قائلة: «هذا الثنائي من أكثر الناس القريبه لقلبي فنا وصداقة وكذلك الموزع هاني الذي أبدع في توزيع الأغنية».

 

وقالت آية لـ«بوابة أخبار اليوم» إن المخرجة بتوع عرفة استطاعت أن تقدمها بشخصية واستايل مختلف عن ما تم تقديمه في الكليبات الماضية من حيث جمال الصورة والرؤية، وتابعت: «بتول شخصية جميلة جدا ومريحه في التعامل وأنا سعيدة جدا للتعامل معها وأن هذا الكليب لن يكون الأخير فهناك أعمال يتم التجهيز لها حاليا».

 

كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع لايف ستايل ستوديوز واهتمامها بالظهور في أفضل صورة والاهتمام بكافة تفاصيل العمل من تنفيذ الأوديو، كما أوضحت أن أغنيتها الجديدة ستكون بمثابة نقطة تحول في حياتها أذالفنية، وسيكون لها أكثر من عمل معهم وسيكون مختلف عن ما تم تقديمه لها سابقا، واختتمت: «الفترة الجاية هتكون انطلاقة مهمة ليا».

 

يذكر أن آخر أعمال المطربة آية عبدالرؤوف أغنية "100 فل وعشرة"، كلمات محمد الغنيمي، وألحان محمد الغنيمي & آش، وتوزيع آش، وميكس وماستر محمد الجيار.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا