الزمالك يخطف فوزا قاتلا من الجونة.. ويعزز مركزه في الوصافة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خطف الزمالك فوزا قاتلا من الجونة بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الممتاز.

افتتح المهاجم والتر بواليا، التسجيل للجونة في الدقيقة 16، من ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى تم إرسالها إلى منطقة الجزاء ارتقى لها بواليا فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل شباك الحارس جنش.

وسجل اللاعب أحمد سيد زيزو، هدف التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 39، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها زيزو بطريقة خادعة على يسار الحارس إسلام طارق لتسكن الشباك.

وعزز يوسف أوباما، النتيجة للزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 56، من عرضية من أشرف بن شرقي من الجهة اليسرى مستغلا تقدم الحارس إسلام طارق استقبلها مدافع الجونة بطريقة خاطئة سددها أوباما بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف المدافع محمود علاء، الهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة 65، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عركلة أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، سددها علاء على يمين الحارس إسلام طارق إلى داخل الشباك.

وقلص المهاجم والتر بواليا، النتيجة للجونة في الدقيقة 75، من خطأ دفاعي من لاعبي الزمالك استغله بواليا واستخلص الكرة من وسط المدافعين وسدد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس جنش.

وسجل المدافع لؤي وائل، هدف التعادل للجونة في الدقيقة 79، من ركلة حرة مباشرة أرسلها إلى منطقة الجزاء ارتقى لها وائل فوق الجميع ووضعها برأسية قوية ارتطمت في القائم وسكنت شباك الحارس جنش

وخطف محمود علاء هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 92 من ركلة جزاء احتسبها تقنية حكم الفيديو بعد عركلة عبدالله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها علاء بنفس الطريقة إلى داخل شباك الحارس إسلام طارق.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة في وصافة جدول الدوري، مع العلم أنه سيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم، فيما توقف رصيد الجونة عند 31 نقطة في المركز الـ13.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا