داليا ممتاز تنتظر «القدر».. وتخضع لجلسة تصوير كاجوال

داليا ممتاز
داليا ممتاز

تنتظر الفنانة الشابة داليا ممتاز طرح فيلمها الجديد "القدر" بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، بعد أن انتهت من تصويره مؤخرا، وهو من بطولة الممثل العراقي أمير غفورى وليديا ومحمد العزب وهيثم درويش وأمال قطب وإخراج بيبرس الشهاوى.

 

وأوضحت داليا- في تصريحات صحفية- أن الفيلم "مصري- عراقي"، وتجسد فيه شخصية محورية من خلال فتاة تدعى "أميرة" التي تسخر ذكائها في الشر والإيقاع بين أبطال العمل وتكون وراء كل الجرائم التي تقع خلال أحداث العمل.

 

وأكدت داليا أن مخرج العمل بيبرس الشهاوى والفنانون المشاركون ساعدوها في رسم تفاصيل شخصية الفتاة التي تحركها غريزة الشر والانتقام؛ حيث يضم الفيلم العديد من الفنانين كضيوف شرف سامى مغاورى وعايدة رياض وأسامة عبدالله وعزة لبيب وصبري عبدالمنعم وعلاء مرسي ومحمد الصاوى وخالد محمود ومحمد الشربينى وعمرو عبدالعزيز ويسرا المسعودى وأشرف طلبة وحسين نصار وسيد لاشين وسمر همادى.

 

من ناحية أخرى خضعت داليا لجلسة تصوير كشفت مدى أناقتها وأنوثتها، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال جذابة ارتدت فيها تي شيرت مشجر الذى يبرز رشاقتها،  وبنطال جينز باللون الأزرق وانتعلت حذاء مطعم باللونين الأبيض والأسود.

 

واعتمدت داليا فى الماكياج على جمال بشرتها وتركت شعرها الأشقر الغامق منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة.

 

يذكر أن داليا تخرجت في كلية سياحة وفنادق بجامعة الإسكندرية وحصلت على ورش في التمثيل بعد أن لمس فيها العديد من المخرجين موهبتها الفنية إلا أن مشروعها الفنى تعطل بعد أن تفرغت لفترة لتربية ابنتها التى حصلت على كل وقتها، لتطل على الساحة الفنية بمشاركة في المسلسل الكوميدي الإجتماعي "النص التانى" بطولة انتصار وحجاج عبدالعظيم وإخراج وائل فهمى عبدالحميد والذي ظهرت فيه بدور "منال" الفتاة الجميلة التي يتسابق الجميع من أجل الوصول إليها.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا