الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية.. والطقس غدًا مائل للحرارة

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا طقس حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.


تنشط الرياح على القاهرة والسواحل الشمالية أحيانا وتنشط على جنوب سيناء مما يؤدي إلى اضطراب الملاحه البحريه على خليج السويس كما تنشط على شمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

 

ويتوقع خبراء الأرصاد أن يكون شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح على بعض المناطق من السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري ويكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية نهارًا يصاحبه شبورة مائية صباحًا، ويبقى لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر مما تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ويبقى الطقس شديد الحرارة على محافظات الصعيد نهارًا معتدل ليلا والرياح نشطة على بعض المناطق بشمال الصعيد تكون مثيرة للأتربة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 24، والسواحل الشمالية 32 للعظمى 24 للصغري، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى و 28 للصغرى، شمال الصعيد 38 للعظمى و 24 للصغري، وجنوب الصعيد 40 للعظمى و 28 للصغري.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا