نائب محافظ القاهرة تتابع تقديم طلبات التصالح بالمعصرة وحلوان

نائب محافظ القاهرة تتابع تقديم طلبات التصالح بالمعصرة وحلوان
نائب محافظ القاهرة تتابع تقديم طلبات التصالح بالمعصرة وحلوان

تابعت المهندسة  جيهان  عبد المنعم  نائب  محافظ القاهرة  للمنطقة  الجنوبية انتظام سير عملية تقديم طلبات  التصالح على مخالفات البناء بأحياء المنطقة  الجنوبية والتأكد من تذليل أي عقبات من شأنها أو تأخير لتقديم الطلبات.

وقامت «عبد المنعم» بالمرور على المركز التكنولوجي  بحي حلوان للوقوف على نسبة إقبال المواطنين ومدى تسهيل الإجراءات من قبل الحي موجهة  بضرورة توفير عدد تضاعفي من الموظفين لاستقبال أكبر عدد ممكن من المواطنين وضرورة توفير المقاعد والتهوية.

ووجهت نائب محافظ القاهرة  للمنطقة  الجنوبية  بجلوس اثنين من الموظفين على كل شباك في مقابلة المواطن أحدهم لتلقى الطلب والأوراق والأخر للفحص وتقدير المبلغ وذلك لإسراع في إنهاء الإجراءات والتسهيل على المواطن كما أمرت بتخصيص شباك  لتلقى استفسارات وتساؤلات المواطنين  والإجابة عليها .

وتفقدت جيهان عبد المنعم المركز التكنولوجي  بحي  المعصرة لمتابعة أعمال تقديم  طلبات التصالح في مخالفات البناء وقامت بالمرور والتواصل مع المواطنين ومعرفة ما يعرقل لهم تقديم الطلبات الخاصة بهم مؤكدة على ضرورة التسهيل  عليهم ومعاونتهم في تقديم وفحص المستندات المتعلقة بالتقديم   بالمركز التكنولوجي.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا