الليلة.. الزمالك يسعى لتأمين الوصافة أمام الجونة في حضور باتشيكو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الجونة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري، والتي ستقام على ستاد القاهرة، وتُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

يدخل الزمالك مباراة الجونة ويسعى إلى الحفاظ على وصافة الدوري عن طريق تحقيق النقاط الثلاث في المباراة، للابتعاد قدر الإمكان عن بيراميدز الذي يمتلك 54 نقطة وسيواجه الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء.

وتشهد مباراة الجونة تواجد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك ولكنه بصفته مشاهد لها، قبل أن يتسلم المهمة بشكل رسمي من طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق.

في المقابل يحاول الجونة تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط للهروب من منطقة الخطر في جدول الترتيب، وكانت مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بين الفريقين قد انتهت بتفوق الزمالك بثنائية نظيفة في يناير الماضي، سجل خلالها محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم هدفي الفوز.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في 14 مباراة.

يشار إلى أن الأهلى توج رسميًا بالدوري للمرة 42 فى تاريخه، وذلك فى ظل المنافسة بين الأبيض وفريقي بيراميدز والمقاولون العرب، على المركز الثاني من أجل حصد بطاقة المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا فى النسخة المقبلة