أبرزهم السقا وكرارة وكريم ومكى

الثنائيات ظاهرة دراما رمضان «2021»

السقا وكرارة
السقا وكرارة

يسعى صناع الدراما لجذب الشريحة الأكبر من الجمهور لمتابعة أعمالهم خاصة الأعمال الدرامية التى تتنافس فى السباق الرمضانى بصفته الموسم الأكثر جماهيرية والذى تشير البوادر أنه سيشهد منافسة شرسة حيث لجأ الكثير من نجوم الدراما للتفكير فى تقديم أعمال بطولة ثنائية لضمان فرصة مشاهدة أوسع اعتمادا على جماهيرية بطلى العمل .

حيث تشهد دراما رمضان 2021 وجود أكثر من عمل درامى بطولة ثنائية تأتى البداية مع أحمد السقا وأمير كرارة حيث سيخوضان السباق بمسلسل «نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامى ويعد العمل ثانى الأعمال التى تجمع بين السقا وكرارة بعد فيلم «هروب اضطرارى»الذى حقق نجاحا كبيرا.

ولجأ الفنان مصطفى شعبان للاستعانة بالفنان عمرو سعد ليشاركه بطولة مسلسله الجديد «عش الدبابير»ويعد العمل أول عمل درامى يجمع بين الثنائى حيث يعتمد البطلان على أن جماهير كل منهما من شريحة مختلفة مما سيساهم فى نجاح وانتشار العمل خاصة أن البطلين رغم جودة أعمالهما الأخيرة لم يحققا النجاح الذى يتمناه كلاهما وربما يجدان ضالتهما فى مسلسل «عش الدبابير» تأليف محمد سيد بشير إخراج أحمد خالد موسي.

كما يشارك الفنان كريم عبد العزيز الفنان أحمد مكى بطولة مسلسل «الاختيار 2» تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمى..كما يشهد السباق الدرامى مشاركة الفنانة هند صبرى للفنان أحمد عز بطولة مسلسله «هجمة مرتدة» المؤجل من رمضان الماضى وكانت هند صبرى قد شاركت عز بطولة فيلم «الممر»الذى حقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى والنقدى. 

مسلسل «هجمة مرتدة»مأخوذ عن أحد ملفات المخابرات المصرية تأليف باهر دويدار ويشارك فى البطولة هشام سليم وصلاح عبد الله ونضال الشافعى.

وفى تجربة أخرى تتحول البطولة خلالها من الثنائية إلى الثلاثية يخوض طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى فى بطولة مسلسل «القاهرة كابل»تأليف عبدالرحيم كمال إخراج حسام على ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التى تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع فى هذه المنطقة، حيث الإرهابى «طارق لطفي»الذى يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة «فتحى عبدالوهاب»وينقل الصورة المذيع «خالد الصاوي».

يشارك فى بطولة الحلقات حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وأحمد رزق وشيرين وخالد كمال..كما تبحث الفنانة نيللى كريم عن عمل درامى يجمعها بالفنان ظافر العابدين للعرض فى رمضان القادم بعد أن شكلا ثنائيا ناجحا فى أكثر من عمل درامى.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا