فيديو| عمرو أديب عن تدريبات دينا الشربيني: «الله يكونك في عونك ياهضبة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو الذي نشرته الفنانة دينا الشربيني عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال تأديتها بعض التمارين الرياضية الشاقة.

وقال عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية": "البنت كلها صحة وتفصل 10 ستات منها بصحتها، والله يكون في عونك يا هضبة.. أنا لا أستطيع حمل هذه الأوزان.. وده بعد ما كانت موقفة تمرين يعني بتسخن، وقبل كده كنتي بتشيلي الهرم؟ دي صحة مفرطة جامدة جدًا".

وشاركت دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث استعرض قوتها ولياقتها البدنية الشاقة في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، حيث ظهرت وهي تحمل الأثقال معلقة :"العودة إلى المسار الصحيح".

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة أحمد داوود، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل، روزالين البيه، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، ملك بدوي، الذي عرض رمضان الماضي.

كما انتهت دينا الشربينى من تصوير نصف مشاهدها فى فيلم "ثانية واحدة"، الذى يخرجه أكرم فريد، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفناننين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم جار الاستقرار عليهم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا