كلوب يؤكد غياب هندرسون عن ليفربول أمام آرسنال في البريميرليج

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، أن قائد الريدز، جوردان هندرسون، سيغيب عن مواجهة آرسنال المقرر إقامتها الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة تشيلسي السابقة.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة، بنفس الوقت إن لاعب خط الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا قد يشارك مع الفريق للمرة الأولى على ملعب "أنفيلد"، موضحًا "لدي تفكير ما بشأن تشكيل مواجهة آرسنال، لكن لما أتخذ قرارًا وبالإمكان الانتظار حتى يوم الاثنين. إلا أنه قادر بالتأكيد. لذا، سنرى".

وحول عودة باقي المصابين، أوضح المدرب الألماني "أعتقد أن جو جوميز ينبغي أن يعود اليوم للتدريب، هذا ما أخبرني به الجميع، أما بيلي كوميتيو فقد عاد للتدريبات، بينما جويل ماتيب لم يعد وكذلك هندرسون الذي من الواضح أنه سيكون من المبكر للغاية إشراكه في هذا اللقاء. أعتقد أن هذا كل ما في الأمر إلى حد كبير".

وبخصوص ما قدمه المدير الفني للمدفعجية، ميكيل أرتيتا منذ وصوله في ديسمبر الماضي، أوضح مدرب ليفربول أنه "أظهر خلال فترة وجيزة بأنه يبدو مديرا فنيا استثنائيا. وقد وضع بناء تكتيكيا خاصا للفريق، التوازن بين الهجوم والدفاع جيد بالفعل".

وتابع "بإلإمكان رؤية تنظيم جيد في آرسنال وحرية يتمتع بها اللاعبون واستخدامها في الأماكن المناسبة، لقد غير المزاج الكامل للنادي بأكمله. ولا أعتقد بأن الكثير من الناس اعتقدوا في نهاية الموسم بأنه سينهي بالفوز ببطولة وقد فعل ذلك بإحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي".

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا