«ميدو» ينتظر رد فعل كومان تجاه ميسي.. ويؤكد: «ذبحني»

ميدو وكومان
ميدو وكومان

شن أحمد حسام «ميدو»، نجم مصر وأياكس أمستردام الهولندي السابق، هجومًا على المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم، الجمعة.

 

نقلت المواقع الهولندية، عن ميدو ما كتبه عبر «تويتر» حين قال: "أريد أن أرى رد فعل كومان على تصريحات ميسي بشأن سواريز..كومان ذبحني وطلب رحيلي من اياكس عندما قلت رأيي في الإعلام في امور تخص الفريق رغم أن عمري كان ١٨ عاما!! أكيد لا أقارن نفسي بميسي لكن موقف اليوم سيؤكد لي أشياء كثيرة تمنيت أن يثبتها لي الزمن!!".

 

وتسبب كومان، في رحيل ميدو عن أياكس أمستردام إلى سيلتا فيجو الإسباني معارًا لمدة نصف موسم، قبل أن يعود إلى القلعة الهولندية ويرحل لتجربة جديدة في الدوري الفرنسي مع مارسيليا.

 

شن ميسي هجومًا على إدارة نادي برشلونة بعد رحيل زميله الأوروجواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، ووصف طريقة رحيله بأنها غير لائقة كأسطورة من أساطير الفريق.

 

وقال ميسي عبر «انستاجرام» :"كنت تستحق أن يودعونك كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي ومَن حقق أشياء مهمة على الصعيد الجماعي أو الفردي، وعدم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة هي أنه في هذه المرحلة لم يعد أي شيء يفاجئني".

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا