تجهيز مشروع تطوير العريش لافتتاحه في احتفالات أكتوبر

مشروع تطوير العريش
مشروع تطوير العريش

تفقد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، مشروع تطوير العريش تمهيدا لافتتاحه بمناسبة احتفالات المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

وأكد المحافظ فى تصريح له، أن المشروع يتضمن تطوير ورفع كفاءة 5 ميادين الشهداء " الساعة سابقا "، بنك القاهرة، جامع النصر، السادات، وميناء العريش) إلي جانب رفع كفاءة المحاور والشوارع الرئيسية الموصلة اليها لفتح شرايين جديدة داخل مدينة العريش.

وأصدر المحافظ توجيهاته بفتح شارع الفاتح الرئيسى شارع البحر أمام السيارات والمارة، تيسيرا على المواطنين، مع سرعة تطوير الشوارع الرئيسية بوسط مدينة العريش للتيسير على المواطنين.

وشدد المحافظ على سرعه الانتهاء من أعمال الرصف وربطها بالمحاور والميادين بداية من ميدان الساعة حتى ميدان السادات الرئيسى مرورا ببنك القاهرة وميناء العريش.

وطالب بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال المرتبطة بالتطوير والرصف وربط الشوارع بالطرق والمحاور الرئيسية وكذا الانتهاء من تركيب وتطوير مرافق البنية الأساسية، كما اطمأن المحافظ على اتخاذ الاجراءات الاحترازية بين العاملين فى جميع الأعمال لمواجهة جائحة كورونا.

وقال إن المرحلة الثانية من التطوير تتضمن تطوير ورفع كفاءة شارع الفاتح بالكامل من مدخل مدينة العريش ومنطقة الشاطىء وكورنيش العريش البحرى.

من جانبه، أعلن المهندس ناجى ابراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء على انتظام وسرعة العمل فى مشروع تطوير العريش للانتهاء منه فى المواعيد المحددة وطبقا للمخطط له، وتم تركيب الأرصفة والبلدورات والتشجير وإنشاء النافورة وحائط جدارى به العديد من اللوحات الفنيه التى تدل على تراث سيناء وذكرى النصر العظيم.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا