ضبط مسئول عن أحد مطاحن بالقليوبية استولي على 182 طن دقيق بـ2.5 مليون جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية، في ضبط المدير المسئول عن أحد مطاحن الدقيق البلدى المدعم بالقليوبية لقيامه بالإستيلاء على 182 طن دقيق بقيمة 2,5 مليون جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية، وجود عجز بأحد المطاحن التابع لإحدى الشركات - الكائن بدائرة قسم شرطة ثان بنها، والمصرح له بإنتاج الدقيق البلدى إستخراج 82 % والذى يصرف بنظام الحصص للمخابز البلدية لإنتاج الخبز البلدى المدعم من قِبل الدولة، والقيام بالتصرف فى كميات كبيرة من الدقيق البلدى، وذلك لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة من جراء ذلك والإستيلاء على المال العام.

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بالإشتراك مع الجهات المعنية إستهدفت المطحن المشار إليه، ومن خلال عمل جرد مفاجئ تبين وجود عجز فى الدقيق بكمية قدرها 182 طن فقط مائة إثنين وثمانون طناً من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% بما يعادل مبلغ مالى قدره إثنين مليون وخمسمائة ألف جنيهاً، مما يُعد ذلك جريمة وإستيلاء على المال العام من قِبل موظف عام.

كما أمكن ضبط المدير المسئول عن المطحن الإنتاج.. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا