مؤسسة حياة كريمة تخصص 150 مليون جنيه للتصالح في مخالفات البناء

 مخالفات البناء
مخالفات البناء

قررت مؤسسة حياة كريمة تخصيص  150 مليون جنيه  لتتحمل قيمة التصالح في مخالفات البناء بمحافظات "أسيوط ، سوهاج، المنيا ، قنا ، أسوان ، الأقصر ، الوادي الجديد ، مطروح ، البحيرة" .

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بشأن دعم الفئات الأكثر احتياجا وبهدف تعزيز الحماية الاجتماعية والتخفيف من وطأة تنفيذ إجراءات التصالح في مخالفات البناء عن كاهل محدودي الدخل بالمحافظات الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية.
 وأوضحت المؤسسة أن تخصيص هذا المبلغ في إطار دورها التنموي والخيري، وإيمانا منها بالمسئولية المجتمعية والوطنية لمؤسسات الدولة المصرية لرفع جزء من الأعباء الاقتصادية عن كاهل محدودي الدخل . 
جدير بالذكر أن المؤسسة تقوم حاليا بدارسة الحالات المطلوب تقنين أوضاعها على مستوى المحافظات الأكثر احتياجأ وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة في تحمل قيمة التصالح لبعض هذه الحالات ؛ وسيتم تنفيذ ذلك في المواعيد القانونية المحددة لها . 
 وأهابت «حياة كريمة» كافة مؤسسات المجتمع المدني والداعمين للمسئولية المجتمعية من شركات وهيئات ومؤسسات خاصة و رجال الأعمال المحبين للوطن بالمشاركة المجتمعية بروح وطنية في هذه المبادرة ؛ ومن أجل توحيد الجهود التنموية وذلك تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية .

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا