«الشعب الجمهوري»: «الداعوري» لم يكن أميناً للحزب ببني سويف بل مسيراً للأعمال

الشعب الجمهوري: ثروت الداعوري لم يكن أميناً للحزب ببني سويف بل مسيراً للأعمال بشكل مؤقت 
الشعب الجمهوري: ثروت الداعوري لم يكن أميناً للحزب ببني سويف بل مسيراً للأعمال بشكل مؤقت 

نفى حزب الشعب الجمهوري، أن يكون ثروت يوسف الداعوري، أميناً للحزب بمحافظة بني سويف، وأكد الحزب أنه كان مسيراً لأعمال الحزب فقط في المحافظة بشكل مؤقت، ولم يصدر له قرار بذلك من الأمانة العامة للحزب.

وجاء نص البيان كالتالي: "يعلن حزب الشعب الجمهوري أن ثروت يوسف الداعوري، قد انضم إلى أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بني سويف منذ اقل من خمسه اشهر  بناء على رغبة منه، ونزولاً على رغبته وافق الحزب على انضمامه، وكلفه بتسيير اعمال امانه الحزب بالمحافظه بصوره مؤقته ولم يصدر له من الامانه العامه قرار بتعيينه امينا للحزب بمحافظه بنى سويف".

وتابع البيان: "يؤكد الحزب مجدداً أنه يسير أموره طبقاً للائحة الداخلية التى تنظم طبيعة العمل داخل الحزب، ولن يحيد عن تطبيقها تحت أي ظرف من الظروف، كما أنه لن يرضخ للمزايدات التي تصدر عن أشخاص غلبتهم الأهواء الذاتية، وانحرفوا لتشويه صورة الحزب طالما أنهم لم يصلوا لتحقيق مقاصدهم بالطرق المشروعة".

ودعا الحزب بكافة أعضائه في كافة أنحاء الجمهورية، تحري الدقة والمصداقية في نقل وتداول أي أخبار أو أمور تخصه خلال هذه الفترة السياسية المهمة، والتي يخوض فيها الحزب غمار انتخابات مجلس النواب، مما يتطلب التماسك والعمل بشكل مؤسسي وكتلة واحدة، من أجل تحقيق الهدف الأسمى، وهو دفع الحزب دائماً للأمام.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا