حسن مصطفى وكمال درويش وشوبير يحاضرون في المؤتمر الدولي لاتحاد الجامعات

أحمد شوبير
أحمد شوبير

يشارك عدد كبير من رموز الرياضة المصرية، وأساتذة الجامعات وخبراء الاعلام في المؤتمر الدولي الأول الذي ينظمه الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بنظام "الهجين"، خلال يومي 26 و27 سبتمبر الجاري، لمناقشة العودة الآمنه للنشاط الرياضي بالجامعات.

ويلقي كل من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق والدكتور أحمد سامح وزير الصحة الأسبق محاضرة عن كيفية العودة الآمنة للأنشطة الطلابية بالجامعات.

كما يلقي كل من الاعلامي أحمد شوبير كابتن منتخب مصر والأهلي الأسبق، والدكتور سامي عبد العزيز أستاذ الاعلام محاضرة عن دور الاعلام في دعم عودة النشاط الرياضي بالجامعات، بالاضافة إلى مشاركة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة ووزير الصحة الأسبق بمحاضرة عن الاشتراطات الصحية لرياضة آمنة داخل الجامعات.

ويشارك أيضا اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية والدكتور أسامة غنيم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في الحديث عن الدليل الارشادي لخطط وضوابط عودة النشاط الرياضي المدني والعسكري.

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويشرف على فعالياته الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات والدكتور هشام الجيوشي السكرتير العام للاتحاد.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا