استقبلت محكمة شمال سيناء الابتدائية، برئاسة المستشار رئيس المحكمة، طلبات الراغبين فى الترشح لعضوية مجلس النواب لليوم السابع على التوالى وسط تواجد أمنى مكثف وإجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.
تقدم حتى الآن 15 من الراغبين فى الترشح علي مقعدين فردي في دائرة العريش الشيخ زويد رفح إدارة بئر العبد الحسنه نخل ، بينهم مرشحين عن حزب مستقبل وطن شمال سيناء .
وفي نفس السياق، بلغ إجمالي عدد المتقدمين الي اللجنة الطبية بمستشفى العريش العام بشمال سيناء لإراء الكشف الطبي بهدف الترشيح لمجلس النواب 50 فردًا، وهم يمثلون دائرتي العريش وبئرالعبد.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





